احدث تسريبات للهاتف الذكى LGG3

0
 السلا عليكم ورحمه الله وبركاته


مجموعة LG لتعلن رسميا لها G3 الهاتف الذكي الرائد يوم 27 مايو ، ولكن، حتى ذلك الحين، يبدو أن الشركة فقط لا يمكن أن تتوقف التسريبات التي تبقي على الكشف عن صور جديدة للجهاز.

يوم أمس، تلقينا العديد من الصحافة يجعل تبين G3 باللون الأسود (أو هو أن الرمادي الداكن؟)، والفضة، والذهب. لم يمض وقت طويل بعد ذلك، بضع المزعومة صور حية شوهد من الهاتف الذكي مفاجئة في كوريا. والآن نصل إلى رؤية G3 مرة أخرى، وهذه المرة في عدد قليل من الصور التي تكشف عن شاشة القفل - التي تبدو نظيفة وجميلة جدا. 

ونشرت الصور الجديدة التي كتبها @ evleaks، الذي أضاف على التفاصيل مثيرة للاهتمام حول الاستشعار الغامض الذي تم وضعه على الجانب الأيسر من الكاميرا الخلفية على G3 و.من المفترض أن يكون "الليزر التركيز التلقائي" استشعار هذا. نحن لسنا متأكدين تماما كيف يعمل، ولكن سنجد في وقت لاحق من هذا الشهر. لديه الكاميرا الخلفية أيضا فلاش LED مزدوج، والصورة البصرية لتحقيق الاستقرار زائد. 

يقال إن LG G3 بشاشة 5.5 بوصة مع 1،440 خ 2،560 بكسل. على الرغم من حجم الشاشة، يبدو أن الهاتف لتكون مدمجة نسبيا، وذلك بفضل حقيقة أن لديها حواف رقيقة جدا.

حتى الآن، الى حد كبير كل شيء عن G3 يبدو كبيرا. ولكن، بطبيعة الحال، سيتعين علينا ان ننتظر حتى نتمكن من الحصول على أيدينا على ذلك للتأكد من عظمتها. 

تحديث: لقد تم اضافة صورة أخرى يظهر أمام الهاتف الذكي، ومرة أخرى، القاع، والجانب الأيسر.

الصور : 




لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

مرحبا بك اخى الزائر اتمنى ان تعجبك المدونة
ابدى برائيك فى هذا الموضوع......

الاحصائيات

Check PageRank

انضم الينا